شحن قياسي مجاني على جميع الطلبات التي تزيد عن 20 دولارًا في الولايات المتحدة الأمريكية قم بالتسجيل للحصول على حساب للحصول على خصومات وشحن مجاني!

التزيين: كيفية جعل الكريسماس مميزًا للغاية مع زينة إضافية!

للطباعة

التزيين: كيفية جعل الكريسماس مميزًا للغاية مع زينة إضافية!

بمجرد أن يبدأ شهر ديسمبر ، من أكثر الأشياء إثارة التي قد تتطلع إليها هو تزيين ديكورات عيد الميلاد في منزلك بالكامل. خلال العطلات ، ربما تقوم بإخراج الزينة من العلية أو المرآب وتشتري بعض الحلي الجديدة أيضًا. يخلق ديكور عيد الميلاد بيئة عطلة دافئة ومليئة بالمرح في منزلك. هذا يعني إضافة القليل من بهجة العطلة إلى المساحات الأخرى بجانب الشجرة فقط.

إذا بدأت بتزيين شجرتك ، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض الحلي الإضافية. عادة ، يمكنك وضعها بعيدًا. هذه المرة ، يمكنك استخدام تلك الزخارف الإضافية حول منزلك للحصول على أفضل منزل مزين في منطقتك. إذا كنت ترغب في تجربة شيء فريد من نوعه في عيد الميلاد هذا العام واستخدام تلك الحلي الإضافية ، فاقرأ المزيد أدناه للحصول على أفضل نصائح تزيين عيد الميلاد!

1. وعاء زخرفة القطعة المركزية

من المؤكد أن زخارف الكرة الحمراء والخضراء هي زخرفة كلاسيكية للشجرة. ولكن إذا كان لديك إضافات أو كرات بدون قطعة علوية ، فيمكنك إنشاء قطعة مركزية لعيد الميلاد بدلاً من التخلص منها. استخدم أجمل وعاء زجاجي واملأه بزخارف كرة عيد الميلاد المختلفة. يمكنك أن تصبح أكثر إبداعًا وإضافة المزيد من زخارف شجرة الكاريزما الصغيرة مثل أكواز الصنوبر وربما بعض الحلوى. احتفظ بالقطعة المركزية في غرفة المعيشة الخاصة بك تحت بعض التول ، جنبًا إلى جنب مع بعض الشموع المعطرة.

2. أواني الفخار عيد الميلاد المزينة

في الوقت الحاضر ، تتوفر مجموعة متنوعة من ديكورات عيد الميلاد. لإضفاء أجواء احتفالية على منزلك ، احصل على بعض أفضل الأواني الفخارية ذات الطابع الخاص بعيد الميلاد. وهذا يعني الأطباق والأطباق والصواني وغير ذلك الكثير. إذا لم تتمكن من العثور عليها في متجرك المحلي ، فيمكنك الاستفادة من زينة شجرة عيد الميلاد الإضافية. إذا كان لديك طبق كعك زجاجي أو برطمان أو حتى مجموعة أطباق لطيفة ، يمكنك تخزين بعض الحلي داخل طبق الكيك الزجاجي أو ترك بعضها على الصينية. هذا مثالي للمنازل ذات المطابخ المفتوحة أو مناطق تناول الطعام.

3. أكاليل عيد الميلاد

إذا كان منزلك يحتوي على مدخل دائري أو نوافذ عادية ، يمكنك تحضير أكاليل عيد الميلاد بزخارف إضافية. لهذا ، يمكنك الحصول على أكاليل الكاريزما بألوان مختلفة وإضافة بعض الحلي إلى أكاليل. لإرفاق الزخارف بسهولة ، أضف الخرز والأضواء حول الطوق واربط الحلي بها. بمجرد اكتمال إكليل زينة عيد الميلاد ، يمكنك تزيينه حول النوافذ وإطارات الأبواب وحتى الطاولات.

4. سكيت شجرة عيد الميلاد الصغيرة

كما يقول المثل ، اثنان أفضل من واحد. فكرة مثيرة للاهتمام لديكور عيد الميلاد هي الحصول على شجرة أخرى أصغر. أشجار الكريسماس الصغيرة هي زخرفة ممتعة يمكنك الاحتفاظ بها على طاولاتك الجانبية في غرف النوم لأن القاعة الرئيسية تخضع للكثير من الديكور. استخدم زخارفك الإضافية لتزيين الشجرة وقم بتزيينها ببعض الشرائط الحمراء والفضية أو الخضراء.

مطعم الوجبات الجاهزة

بمساعدة أفكار تزيين عيد الميلاد الممتعة هذه ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من القديم عيد الميلاد الحلي. بدلاً من تخزين الإضافات بعيدًا ، امنحهم الوقت للتألق باستخدام هذه الأفكار المذكورة أدناه. تسوق للحصول على أفضل زينة الكريسماس والمزيد schmidtchristmasmarket.com


التزيين: كيفية جعل الكريسماس مميزًا للغاية مع زينة إضافية!

التزيين: كيفية جعل الكريسماس مميزًا للغاية مع زينة إضافية!

تم النشر بواسطة هيدي شرايبر on

بمجرد أن يبدأ شهر ديسمبر ، من أكثر الأشياء إثارة التي قد تتطلع إليها هو تزيين ديكورات عيد الميلاد في منزلك بالكامل. خلال العطلات ، ربما تقوم بإخراج الزينة من العلية أو المرآب وتشتري بعض الحلي الجديدة أيضًا. يخلق ديكور عيد الميلاد بيئة عطلة دافئة ومليئة بالمرح في منزلك. هذا يعني إضافة القليل من بهجة العطلة إلى المساحات الأخرى بجانب الشجرة فقط.

إذا بدأت بتزيين شجرتك ، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض الحلي الإضافية. عادة ، يمكنك وضعها بعيدًا. هذه المرة ، يمكنك استخدام تلك الزخارف الإضافية حول منزلك للحصول على أفضل منزل مزين في منطقتك. إذا كنت ترغب في تجربة شيء فريد من نوعه في عيد الميلاد هذا العام واستخدام تلك الحلي الإضافية ، فاقرأ المزيد أدناه للحصول على أفضل نصائح تزيين عيد الميلاد!

1. وعاء زخرفة القطعة المركزية

من المؤكد أن زخارف الكرة الحمراء والخضراء هي زخرفة كلاسيكية للشجرة. ولكن إذا كان لديك إضافات أو كرات بدون قطعة علوية ، فيمكنك إنشاء قطعة مركزية لعيد الميلاد بدلاً من التخلص منها. استخدم أجمل وعاء زجاجي واملأه بزخارف كرة عيد الميلاد المختلفة. يمكنك أن تصبح أكثر إبداعًا وإضافة المزيد من زخارف شجرة الكاريزما الصغيرة مثل أكواز الصنوبر وربما بعض الحلوى. احتفظ بالقطعة المركزية في غرفة المعيشة الخاصة بك تحت بعض التول ، جنبًا إلى جنب مع بعض الشموع المعطرة.

2. أواني الفخار عيد الميلاد المزينة

في الوقت الحاضر ، تتوفر مجموعة متنوعة من ديكورات عيد الميلاد. لإضفاء أجواء احتفالية على منزلك ، احصل على بعض أفضل الأواني الفخارية ذات الطابع الخاص بعيد الميلاد. وهذا يعني الأطباق والأطباق والصواني وغير ذلك الكثير. إذا لم تتمكن من العثور عليها في متجرك المحلي ، فيمكنك الاستفادة من زينة شجرة عيد الميلاد الإضافية. إذا كان لديك طبق كعك زجاجي أو برطمان أو حتى مجموعة أطباق لطيفة ، يمكنك تخزين بعض الحلي داخل طبق الكيك الزجاجي أو ترك بعضها على الصينية. هذا مثالي للمنازل ذات المطابخ المفتوحة أو مناطق تناول الطعام.

3. أكاليل عيد الميلاد

إذا كان منزلك يحتوي على مدخل دائري أو نوافذ عادية ، يمكنك تحضير أكاليل عيد الميلاد بزخارف إضافية. لهذا ، يمكنك الحصول على أكاليل الكاريزما بألوان مختلفة وإضافة بعض الحلي إلى أكاليل. لإرفاق الزخارف بسهولة ، أضف الخرز والأضواء حول الطوق واربط الحلي بها. بمجرد اكتمال إكليل زينة عيد الميلاد ، يمكنك تزيينه حول النوافذ وإطارات الأبواب وحتى الطاولات.

4. سكيت شجرة عيد الميلاد الصغيرة

كما يقول المثل ، اثنان أفضل من واحد. فكرة مثيرة للاهتمام لديكور عيد الميلاد هي الحصول على شجرة أخرى أصغر. أشجار الكريسماس الصغيرة هي زخرفة ممتعة يمكنك الاحتفاظ بها على طاولاتك الجانبية في غرف النوم لأن القاعة الرئيسية تخضع للكثير من الديكور. استخدم زخارفك الإضافية لتزيين الشجرة وقم بتزيينها ببعض الشرائط الحمراء والفضية أو الخضراء.

مطعم الوجبات الجاهزة

بمساعدة أفكار تزيين عيد الميلاد الممتعة هذه ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من القديم عيد الميلاد الحلي. بدلاً من تخزين الإضافات بعيدًا ، امنحهم الوقت للتألق باستخدام هذه الأفكار المذكورة أدناه. تسوق للحصول على أفضل زينة الكريسماس والمزيد schmidtchristmasmarket.com



← أقدم وظيفة آخر وظيفة →


لترك تعليق تسجيل الدخول
×
مرحبا بالوافدين الجدد